السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم
انا اليوم حبيت انز لككم ذي القصه المحزنه
التفضلو
في بنت بصف خامس البلتهم كافائتهم بهديه
وكان نهاية الفصل الدراسي الثاني
وهم صافين طابور علشان ياخذون هديتهم
بكت بنت ايمها رند قامو البنات يهدؤنها
بعدين سالوها البنات ليش تبكين
قالت ما بدي افارقكم انا احبكم وخايفه اتصادقون بنات ثانيات
غيري البنات رحموها
وقامت ذي البنت رند تبكي بكاء غير طبيعي
قامو بعد بنتين يبكون وبعدين بكو كل الي في الفصل بكاء
اتذكرة البنت الي تحكي القصه اتقول انها
اتذكرة انها رح تنقل من المدرسه ومن بيتها وتفارق
صديقاتها
قالت لهم انها رح تفاقكم
البنات كلهم يسالو ليه وعلى خدودهم الدموع التي تحكي احبكم لا اريد
اغيركم
قالت لاني رح انتقل
لالالالا ليه
والبنت تبكي
ولما دق الجرس واعلان نهاية الدوام قامو البنات يودعون صديقاتهم
و لما البنت ذهبت الى الباص وجدة صديقتها التي بصف الرابع
والفتات تحاول مسح دموعها
تسالها لماذا تبكين
قالت الفتات لاني سوف انتقل ولان اقابلكم
والفتات تترجاها لا تذهبي الجوك ارجوك
ولما تى اليوم الثاني
اكانت الفتات تبحث عن صديقاتها لكي تاخذ رق تلفونها
او جولها او
اين يقع منزلها حتى تراها وتتحدث معها
وتسمع ضحكاتها
ولاكن المفاجائه قالو البنات نانها قد سافر
سالت جميع البنات مين الي عندها رقم تلفون رند او جوالها
واجابو البنات لالا ما عندنا رقمها
البنت حزنت مره
كتبت احزانها ودموعها في كتاب لا وجود له في الحياة بل في داخلها كتبت
حاولة اجدك ولاكن لم اجدك
كان فقط ان اقول لكي
احبك
اشتاق لكي
حاولة ان اسمع ضحكاتك ولو مره
حاولة ان اسمعك تقولين ما رح افارقك
كان وعدنا ولاكن لللاسف لن يتحقق
فقط لانني سوف انتقل
دمعت العين
وكان كل واحده بينهم تبكي على امل ان تجد
صديقتها
وتدعي
الى ان تذكرة كل البنتبن بان تقديم الشهادات بعد غدا
فكل بنت تشوقت على امل ان تجد صديقتها الا انا
القلب ما زال متالم
فاذا وجد الشخص
فسوف تكون سعادة الفتات كبيره
و ذهبت الفتات الى بيتها وحاولة ان لا تنقل من مدرستها
فكانت الاجابه هي لالا
ذهبت البنت تشتكي على صديقتها
البنت فكرة لو كانت البنت صديقه عاديه لكانت تركتها بكل سهوله
لاكن كانت هذهي صديقه لا وجود لها
كانت صادقه ولا تسرق
كانت صديق مثاليه
فهل تدرون من هي هذه الفتات .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.هي انا والا لان وانا حزينه وسوف انتضر الا بعد بكره
هل سوف اجد هذا الشخص
وهل سوف اتحدث معها
وهل سوف اسمع ذحكتها
لا احد يعلم الا الله
فقد اموة غدا او بعد غد
او اليوم
يا بنات انا انصحكم تمسكو بصديقاتكم
وباي
فانا لم اكن اتوقع انه سوف يحدث هذا كله
وعليكم السلام ورحة الله وبركاته
كيفكم
انا اليوم حبيت انز لككم ذي القصه المحزنه
التفضلو
في بنت بصف خامس البلتهم كافائتهم بهديه
وكان نهاية الفصل الدراسي الثاني
وهم صافين طابور علشان ياخذون هديتهم
بكت بنت ايمها رند قامو البنات يهدؤنها
بعدين سالوها البنات ليش تبكين
قالت ما بدي افارقكم انا احبكم وخايفه اتصادقون بنات ثانيات
غيري البنات رحموها
وقامت ذي البنت رند تبكي بكاء غير طبيعي
قامو بعد بنتين يبكون وبعدين بكو كل الي في الفصل بكاء
اتذكرة البنت الي تحكي القصه اتقول انها
اتذكرة انها رح تنقل من المدرسه ومن بيتها وتفارق
صديقاتها
قالت لهم انها رح تفاقكم
البنات كلهم يسالو ليه وعلى خدودهم الدموع التي تحكي احبكم لا اريد
اغيركم
قالت لاني رح انتقل
لالالالا ليه
والبنت تبكي
ولما دق الجرس واعلان نهاية الدوام قامو البنات يودعون صديقاتهم
و لما البنت ذهبت الى الباص وجدة صديقتها التي بصف الرابع
والفتات تحاول مسح دموعها
تسالها لماذا تبكين
قالت الفتات لاني سوف انتقل ولان اقابلكم
والفتات تترجاها لا تذهبي الجوك ارجوك
ولما تى اليوم الثاني
اكانت الفتات تبحث عن صديقاتها لكي تاخذ رق تلفونها
او جولها او
اين يقع منزلها حتى تراها وتتحدث معها
وتسمع ضحكاتها
ولاكن المفاجائه قالو البنات نانها قد سافر
سالت جميع البنات مين الي عندها رقم تلفون رند او جوالها
واجابو البنات لالا ما عندنا رقمها
البنت حزنت مره
كتبت احزانها ودموعها في كتاب لا وجود له في الحياة بل في داخلها كتبت
حاولة اجدك ولاكن لم اجدك
كان فقط ان اقول لكي
احبك
اشتاق لكي
حاولة ان اسمع ضحكاتك ولو مره
حاولة ان اسمعك تقولين ما رح افارقك
كان وعدنا ولاكن لللاسف لن يتحقق
فقط لانني سوف انتقل
دمعت العين
وكان كل واحده بينهم تبكي على امل ان تجد
صديقتها
وتدعي
الى ان تذكرة كل البنتبن بان تقديم الشهادات بعد غدا
فكل بنت تشوقت على امل ان تجد صديقتها الا انا
القلب ما زال متالم
فاذا وجد الشخص
فسوف تكون سعادة الفتات كبيره
و ذهبت الفتات الى بيتها وحاولة ان لا تنقل من مدرستها
فكانت الاجابه هي لالا
ذهبت البنت تشتكي على صديقتها
البنت فكرة لو كانت البنت صديقه عاديه لكانت تركتها بكل سهوله
لاكن كانت هذهي صديقه لا وجود لها
كانت صادقه ولا تسرق
كانت صديق مثاليه
فهل تدرون من هي هذه الفتات .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.هي انا والا لان وانا حزينه وسوف انتضر الا بعد بكره
هل سوف اجد هذا الشخص
وهل سوف اتحدث معها
وهل سوف اسمع ذحكتها
لا احد يعلم الا الله
فقد اموة غدا او بعد غد
او اليوم
يا بنات انا انصحكم تمسكو بصديقاتكم
وباي
فانا لم اكن اتوقع انه سوف يحدث هذا كله
وعليكم السلام ورحة الله وبركاته